تفاصيل أول اجتماع للجنة الكرة في نادي الزمالك.. توزيع المهام 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تفاصيل أول اجتماع للجنة الكرة في نادي الزمالك.. توزيع المهام , اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:15 مساءً

black-shawla.png

01:54 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

تفاصيل أول اجتماع للجنة الكرة في نادي الزمالك.. توزيع المهام 

مجلس إدارة الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، كواليس أول اجتماع للجنة الكرة داخل مقر القلعة البيضاء، قبل أيام قليلة من خوض بطولة السوبر المحلي، والمقرر إقامته بالإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 من شهر أكتوبر الجاري. 

وأكد المصدر خلال تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، على أن لجنة الكرة بنادي الزمالك اجتمعت بالفعل خلال الأيام الماضية، وتم الحديث عن العديد من الأمور الفنية، علما بأن اللجنة خاصة بالفريق الأول فقط.

اختصاصات أعضاء لجنة الكرة بنادي الزمالك

1179364641728887381.jpg

وأشار المصدر، إلى أنه تم توزيع الاختصاصات على كل عضو في اللجنة، بحيث يتولى هانى برزي مسؤولية الملفات التسويقية وحسام المندوه الملفات المالية، ويكون أحمد سليمان مشرفا عاما على ملف فريق الكرة، وعمرو أدهم للقضايا الخارجية، وطارق السيد وهو الوحيد من خارج المجلس للأمور الفنية وحسين لبيب بصفته رئيس النادي.

وتضم لجنة الكرة في عضويتها كل من حسين لبيب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وهاني برزي وعمرو أدهم أعضاء مجلس الإدارة، وطارق السيد لاعب فريق الكرة الأسبق.