عودة الجزيري وعمر فرج إلى القاهرة استعدادًا للسفر مع الزمالك للأمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: عودة الجزيري وعمر فرج إلى القاهرة استعدادًا للسفر مع الزمالك للأمارات, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:34 مساءً

يصل التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

 

الجزيري وعمر فرج يصلان القاهرة اليوم

وتواصل الجهاز الإداري مع الجزيري وعمر فرج للاطمئنان على عودتهما إلى القاهرة، ومن المنتظر تواجد الثنائي مع الفريق في رحلة الإمارات لخوض السوبر المصري.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات، صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في السوبر المصري

ويخوض فريق الزمالك مباراة قوية أمام نظيره بيراميدز، على ملعب "آل نهيان"، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري 2024.

وتنطلق قمة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

ويلتقي الفائز منهم مع الفائز من طرف المواجهة الأخرى، التي تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والمُقرر إقامتها في اليوم ذاته، ليلًا.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات، على الهواء مباشرة.

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، كافة حقوق البث الرسمي والحصري لجميع فعاليات ومباريات بطولة كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات، سواء مباراتي نصف النهائي أو المركز الثالث والرابع أو النهائي.