ميسي يعلق على إمكانية مشاركته في كأس العالم.. وموعد اعتزاله - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ميسي يعلق على إمكانية مشاركته في كأس العالم.. وموعد اعتزاله - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:04 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسي يعلق على إمكانية مشاركته في كأس العالم.. وموعد اعتزاله - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:31 مساءً

وقاد ميسي (37 عامًا) منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز كبير على نظيره بوليفيا بنتيجة 6-0، صباح اليوم الأربعاء، إذ أحرز ثلاثة أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين ليواصل "راقصو التانجو" التربع على قمة مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 22 نقطة.

وقال "ميسي" في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "من الرائع جدًا أن آتي إلى الأرجنتين لأشعر بحب الجماهير، لقد تأثرت بالطريقة التي يهتفون بها باسمي، نحن جميعًا نستمتع بالتواصل مع الجماهير ونحب اللعب في الأرجنتين أيضًا".

وأضاف ميسي: "أنا سعيد بالفوز، وآمل أن أحقق أهدافي في إنهاء العام بشكل جيد مع النادي ثم الاستمتاع يومًا بعد يوم وخطوة بخطوة".

وعن إمكانية المشاركة في كأس العالم 2026 وموعد اعتزاله، واصل ميسي: "لم أحدد وقت أو موعدًا نهائيًا، أريد فقط الاستمتاع بكل شيء أنا متحمس أكثر من أي وقت مضى للوجود هنا والشعور بحب الناس".

واختتم ميسي: "على الرغم من عمري، عندما أكون هنا أبدو كطفل لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق، طالما أشعر أنني بحالة جيدة وأستطيع الاستمرار في الأداء كما أفعل الآن، أعتزم أن أستمر في الاستمتاع".

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل