طارق يحيى: حسام حسن يسير على خطى كيروش في المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , طارق يحيى: حسام حسن يسير على خطى كيروش في المنتخب, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:18 مساءً

black-shawla.png

12:08 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

طارق يحيى: حسام حسن يسير على خطى كيروش في المنتخب

طارق يحيى نجم الزمالك السابق

قال طارق يحيى نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن نتائج وأداء الفراعنة خلال الفترة الحالية جيدة للغاية تحت قيادة حسام حسن، ويستحقوا التأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وأوضح يحيى، خلال تصريحات إذاعية عبر «أون تايم سبورت إف إم»: «حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استمر على نهج البرتغالي كيروش المدير الفني الأسبق للفراعنة، في اكتشاف بعض اللاعبين الجدد أصحاب الإمكانيات العالية».

طارق يحيى يطالب اتحاد الكرة بالاهتمام بحضور الجمهور

21178634051729018142.jpg

                                   منتخب مصر

وطالب طارق يحيى المسئولين بالاتحاد المصرى لكرة القدم، بالاهتمام بحضور الجماهير في مباريات منتخب مصر، وعمل بعض الدعوات للنجوم السابقين والمدربين السابقين أيضا، لدعم الفراعنة أثناء المباريات، مؤكدا أن هذا الأمر يحدث على مستوى العالم.

وشدد على أنه لا بد من إزالة الحساسية بين حسام حسن وبعض الإعلاميين، والحديث فقط في الأمور الفنية، وعدم استفزاز بعض الصحفيين لهم أثناء المؤتمرات الصحفية.

منتخب مصر يتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025

وتأهل منتخب مصر بعد الفوز الثمين أمس، على حساب مضيفه الموريتاني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب «الشيخ وليد بيديا» بموريتانيا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

سجل إبراهيم عادل، هدف المنتخب الوطني الوحيد، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.