البرازيل تقسو على بيرو برباعية في تصفيات أمريكا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: البرازيل تقسو على بيرو برباعية في تصفيات أمريكا الجنوبية, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:37 صباحاً

حقق منتخب البرازيل فوزًا كبيرًا على ضيفه بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونجح المنتخب البرازيلي في التغلّب على نظيره بيرو برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

البرازيل تفوز على بيرو برباعية نظيفة في تصفيات أمريكا الجنوبية

وافتتح رافينيا التهديف لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، وذلك بعد ثبوت وجود لمسة يد على لاعب بيرو، قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني من ركلة جزاء أيضًا، بعد تعرض سافينيو جناح مانشستر سيتي للعركلة.

وعزز أندرياس بيريرا تقدم البرازيل بهدف ثالث في الدقيقة 71، بتسديدة رائعة على الطائر من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها لويز هنريكي من الجهة اليمنى.

فيما أضاف لويس هنريكي الهدف الرابع لمنتخب السيلساو في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء.

 

 

ترتيب البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026

وبذلك الفوز الكبير، يتواجد منتخب البرازيل حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، وذلك بعدما حقق الانتصار الثاني على التوالي والخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، بينما وقع في فخ التعادل مرة واحدة، وتلقى 4 هزائم.

بينما تجمد رصيد بيرو عند المركز التاسع وقبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متلقيًا هزيمته السادسة في تصفيات أمريكا الجنوبية، مقابل الفوز في مباراة واحدة والتعادل في ثلاث مواجهات أخرى.

يذكر أن منتخب الأرجنتين قد توّج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.