عاجل.. رئيس البنك الأهلي يستجيب لاستغاثة الإذاعية الكبيرة نبيلة سنبل بشأن المعاش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت الإعلامية نبيلة سنبل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن معاناتها الحالية للحصول على المعاش من خلال البنك الأهلي المصري.

سنبل: عمري 83 عاما ولا أملك سوى معاشي

وذكرت سنبل نصا: «تخيَّل واحدة مثلي في الثالثة والثمانين، لا تملك سوى معاشها، والله عز وجل أكرمني بموافقة البنك الأهلي فرع عبدالعزيز آل سعود بالمنيل، وبصفة استثنائية بعد موافقة المسؤولين استثنائيا لصرف معاشي من خلال مندوب يحضره للمنزل، وذلك منذ أكثر من عامين».

واستكملت حديثها عن مشكلتها قائلة: «يوم الخميس أرسلت سيدة بطلبي للبنك لإبلاغهم بإحضار المندوب كالمعتاد، ولكن رفضوا وصمموا على عدم إرسال المعاش، وفي النهاية طلبوا منها الحضور يوم الاثنين، وفي النهاية رفضوا إرساله»، مشيرة إلى أنها لا تعلم السبب وراء إلغاء هذا القرار.

البنك الأهلي يستجيب 

وتواصلت «الوطن» مع محمد الإتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، الذي سرعان ما رد بأنه لم يتم إلغاء أي قرار، مؤكدا أنه سيتواصل مع السيدة وسيجري التحقق من الأمر.

«الإتربي» يرد على «سنبل»

كما رد الإتربي على المنشور الخاص بالإعلامية نبيلة سنبل قائلا: «أستاذة نبيلة أنا محمد الإتربي ليس لديَّ علم بهذا الموضوع المذكور من سيادتك، ولم ألغِ أي قرار أو استثناء تم منحه، وجارٍ التحقق مما هو مذكور، علمًا بأن في بنك مصر إذا كان العميل لا يستطيع الوصول إلى الفرع لكبر سنه أو لظروف مرضية كنا نرسل له زملاء من الفرع لتأدية الخدمة له لأن هذا من واجبنا، أرجو من سيادتك إرسال رقم محمولك هنا للتواصل معك لحل مشكلتك فورا وللتوضيح من أبلغك بأني ألغيت هذا الاستثناء».