عاجل.. إجراءات صرف مقابل الحصص فوق النصاب القانوني لمعلمي المدارس «مستند» موقع الطبعة الاولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عاجل.. إجراءات صرف مقابل الحصص فوق النصاب القانوني لمعلمي المدارس «مستند» موقع الطبعة الاولي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا على المديريات التعليمية  بالمحافظات، بشأن إجراءات صرف مقابل أداء الحصص للمستعان بهم من المعلمين لأداء حصص زائدة عن النصاب القانوني.

إجراءات صرف مقابل الحصص فوق النصاب القانوني لمعلمي المدارس 


جاء ذلك الحاقا بالتعليمات السابق إرسالها في ۲٠٢٤/٩/٩ بشأن ما جاء بالكتاب الدوري رقم (۳) بتاريخ ۸/٢٠٢٤/٩ الصادر من  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تنظيم وتسير اجراءات صرف مقابل أداء الحصص المستعان بهم من  المعلمين العاملين بأداء حصص زائدة عن النصاب القانوني.
وأشارت الوزارة إلى أنه يتم الصرف لهم من بند ۱۰/۳/ مكافآت تدريس ) باب أول وكذلك المستعان بهم لسد العجز بنظام الحصة ( خارج التربية والتعليم - معلمين بالمعاش.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم الصرف لهم من المبالغ المرسلة للإدارات التعليمية، وذلك للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

555.jpg

تعليمات صرف مقابل الحصص فوق النصاب القانوني لمعلمي المدارس 

 

وشددت على ضرورة مراعاة الآتي

يتم اعتماد جدول الحصص الفعلي الذي تم أداؤه فعليا الزائد عن النصاب القانوني في نهاية كل شهر من  مشرفي المادة بالمدرسة يتم عرض جدول الحصص الفعلي المشار إليه في الفقرة السابقة لاعتماده من مديري المدارس وعلى مسئوليتهم بعد التأكد من صحة ما ورد به من بيانات يتم رفع جدول الحصص الفعلي المشار إليه في الفقره بند  1 إلى  مديري الإدارات التعليمية المختصة والذي يقوم باعتماد الجداول وإحالته للشئون المالية والإدارية بالإدارة للصرف
بعد تحرير استماره ۵۰ ع. ح من المدرسة.