إسعاد يونس بمهرجان الجونة السينمائي في هذا الموعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته السابعة، الممثلة والمنتجة ومقدمة البرامج الشهيرة إسعاد يونس، في جلسة حوارية تديرها النجمة يسرا، وذلك يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري.

محور الجلسة

تأتي هذه الجلسة للتعرف على أبرز محطات المسيرة المتنوعة لإسعاد يونس، والتي قدمت خلالها العديد من الأدوار التي لا تمحى من ذاكرة السينما، كما تتحدث حول الصناعة وأبرز التحديات التي تواجهها وكيف يمكن تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة.

مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

وتنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن تحقق الدورة نجاحا كبيرا مثل الدورات الأخرى.

ويكرم مهرجان الجونة السينمائي، الفنان محمود حميدة، بـ جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا للأدوار المميزة التي قدمها في السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى مساهمته في تطوير السينما المصرية بعيدًا عن الأضواء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.