الأهلي يعتمد تشكيل مجالس إدارات شركات كرة القدم والمنشآت والخدمات الرياضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ظهر اليوم، لبحث العديد من القضايا المهمة المتعلقة بقطاعات النادي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يوافق على تشكيل مجالس إدارة شركات الكرة والمنشآت والخدمات الرياضية

واستعرض محمود الخطيب خلال الجلسة اجتماعات الجمعيات العمومية لكل من –

– شركة الأهلي لكرة القدم – شركة الأهلي للمنشأت الرياضية – شركة الأهلي للخدمات الرياضية والتي انتهت مدة عضويتها في مجلس الإدارة بعد مرور ثلاث سنوات على تأسيس هذه الشركات.

وعرض محمود الخطيب على المجلس تطور هذه الشركات التي أصبحت الفروع الاستثمارية الجديدة للنادي، والأرباح التي حققتها كل شركة خلال الفترة الماضية. وتقدم المجلس بالشكر والعرفان لأعضاء مجالس إدارة الشركات المذكورة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في أداء رسالتهم وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها الشركات المذكورة خلال هذه الفترة، وبما يعكس قيم الشركة. أفراد أسرة الأهلي الكبيرة، حيث أراد النادي الاستمرار في هذه المسابقات في تبرعه الكبير. لكن العديد من التزاماتهم حالت دون استمرارهم وزعموا جميعًا أنهم في خدمة النادي. حينما.

كما استعرض محمود الخطيب موافقة الجمعيات العمومية للشركات الثلاث على تشكيل مجالس إدارتها الجديدة والتي تضم ذوي الخبرة العالية في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتسويق والقادرين على تحويلها إلى واقع رؤية الأهلي والجمعية العمومية في تحقيق الأهداف الجديدة خلال السنوات المقبلة.

وجاء تشكيل مجالس إدارة الشركات الثلاث على النحو التالي

شركة كرة القدم بالأهلي – أيمن فتحي حسين – الرئيس أحمد شمس – نائب الرئيس أحمد حسام عوض – عضو وائل زيادة – عضو

شركة المنشأة الرياضية بالأهلي تامر ناصر – الرئيس حازم هلال – نائب الرئيس عابدين إبراهيم – عضو أحمد مسعود – عضو كامل إبراهيم – عضو

شركة الاهلي للخدمات الرياضية – الطيار محمد منار انبا – الرئيس وائل الدمرداش – عضو لمياء مختار – عضو خالد شاكر – عضو