عبير صبري تتعاقد على مسلسل الحلانجي مع محمد رجب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقدت الفنانة عبير صبري، على بطولة مسلسل الحلانجي لـ الفنان محمد رجب، والعمل من تأليف محمود حمدان والمخرج محمد عبد السلام.

 عبير صبري انضمت لأسرة مسلسل الحلانجي، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الأيام المقبلة استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2025.

وفي سياق آخر، تحدثت عبير صبري عن مسلسلها زمالك بولاق، الذي تقوم ببطولته بجانب خالد الصاوي والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر.

عبير صبري وخالد الصاوي في زمالك بولاق
وقالت عبير صبري في بدأت تصوير دوري في مسلسل زمالك بولاق وأظهر من خلاله بشخصية جديدة عليا لم أقدمها قبل ذلك، وأتمنى أن ينال على إعجاب الجمهور وقت عرضه، وسعيدة بالتعاون مع خالد الصاوي خاصة وأنه واحد من أهم الممثلين وهيقدم دور مفاجأة لجمهوره.

وعلى جانب آخر، كرمت عبير صبري عن دور دهب في مسلسل حدوتة منسية ضمن حفل توزيع جوائز الدير جيست، والعمل كان من بطولة سوسن بدر تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، أحمد صيام، ومحمد علي رزق وآخرين.

وفي رمضان 2024 شارك محمد رجب كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وكان آخر أعماله مسلسل مشوار الونش، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك في العمل محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبير صبري تكشف عن أحدث أعمالها "زمالك بولاق"

عبير صبري تكشف سبب ابتعادها عن المسرح رغم حبها له