كلوب لـ«الجمهور»: لم أترك ليفربول دون تخطيط ولا أثق في فوزه بالبريميير ليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لنادي ليفربول، ومدير فرق كرة القدم بمشروع “ريد بول”، عن توقعه لبطل النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته خلال حواره مع موقع “الجمهور”: “أعتقد أن فريق ليفربول دائمًا ما يكون في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز”.

كلوب: الدوري الإنجليزي طويل وكل شيء وارد

وأضاف يورجن كلوب: “ليفربول لديهم القوة واللاعبين والقدرة على الفوز والفريق بالفعل يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن الموسم طويل، وكل شيء ممكن”.

وتابع كلوب: “لست واثقاً تماماً من تحقيق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكني واثق أنهم سيظلون في السباق حتى النهاية وحتى الرمق الأخير”.

كلوب: ليفربول يمتلك نظاما قويا تعرض لبعض الهزات

وعن قدرة الريدز على المنافسه على الدوري الإنجليزي الممتاز: “لم أترك ليفربول دون تخطيط، النادي يمتلك نظامًا قويًا رغم تعرضه لبعض الهزات”.

وأتم مدرب ليفربول السابق: “ربما يكون هناك بعض التذبذب، لكن هذا هو واقع كرة القدم، ولكن أراهن على الروح القتالية للاعبين، وأنا واثق أنهم سيستمرون في تقديم أداء مميز”.

fbl-eng-pr-liverpool_4759_024954.jpg
مسيرة يورجن كلوب في عالم التدريب

بدأ كلوب، مسيرته التدريبية في ماينز الألماني وقادهم للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي لأول مرة في تاريخهم، وانتقل إلى تدريب بوروسيا دورتموند الألماني في خطوة من أهم مراحل حياته بعدما قدم نفسه إلى العالم وكسر احتقار بايرن على البطولات، واختتم مسيرته التدريبية في ليفربول الذي أحدث به ثورة عارمة وقادهم للتتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ حوار يورجن كلوب كاملا:

يورجن كلوب يختص «الجمهور» بأول حوار مع صحيفة مصرية: صلاح تعرض للظلم.. وأحلم بتدريب برشلونة


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.