القنوات الناقلة بث مباشر مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا، يخوض منتخب قطر مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره منتخب إيران، في الجولة الرابعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب القطري لتقديم أفضل ما لديه من أجل تحسين الصورة والفوز ولا بديل سواه من أجل الاحتفاظ بحظوظه كاملة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا

ويدخل كلا المنتخبين ولا بديل لديهم سوى الثلاث نقاط من أجل السير بخطى ثابتة في المجموعة، ووضع المنافسين على الورق في موقف محرج للغاية.

ويحاول المنتخب القطري الاستفادة من لعب المواجهة خارج الأراضي الإيرانية، نظراً للأحداث التي تمر بها إيران في الوقت الراهن، وبعد بيان الاتحاد الآسيوي بنقل مباريات إيران خارج قواعده.

ويتصدر منتخب أوزبكستان جدول ترتيب المجموعة الأولى فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط من ثلاث مواجهات، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الإيراني الذي يأتي في الوصافة بنفس عدد الرصيد من النقاط.

FilGoal | أخبار | إندبندنت: منتخب قطر قد يشارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022

ويحتل المنتخب الإماراتي و القطري المركز الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يأتي منتخب كوريا الشمالية في المرتبة الخامسة برصيد نقطتين، ويتزيل هذه المجموعة منتخب قرغيزستان بلا رصيد من النقاط.

وفي ظل تزايد الاهتمام من عشاق الكرة الأسيوية يقدم «الجمهور» جميع الخدمات المتعلقة بالمباراة وعلى رأسها، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران

قناة بي إن سبورتس 1.
قناة الكأس 5.

موعد مباراة قطر وإيران في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق والبحرين والكويت.

تعرف على ملعب مباراة قطر وإيران

ستاد راشد بدبي.

جدول مباريات منتخب قطر في تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا | السعودية Goal.com

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.