عمرو رمزي لـ«الجمهور»: كنت أول من أخبر الراحل خالد صالح إنه «فنان كبير»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان عمرو رمزي، تفاصيل تنشر للمرة الأولى عن علاقته بالفنان الراحل خالد صالح، مشيرًا إلى أنه أول من كتب على صورته الفنان.

عمرو رمزي: كنت أول من أخبر خالد صالح أنه هيكون فنان كبير 

وقال عمرو رمزي، خلال استضافته في ندوة موقع الجمهور الإخباري، كانت تجمعني علاقة قوية مع الفنان خالد صالح، وذلك لأنني كنت أول واحد كتب على صورته عبارة الفنان خالد صالح».

وأوضح رمزي، كنت مخرج لبرنامج عن استضافة أبطال الأفلام القصيرة في الفضائية المصرية، وقتها كان خالد صالح مشاركًا في فيلم «طير يا طيارة» للمخرجة هالة خليل، وكان له حضور طاغي رغم إن دوره كان بسيط جدًا، واستضفته في البرنامج وأخبرته أنه هيكون فنان كبير».

وتابع عمر رمزي، بعدها بسنوات استضفته في برنامج “حيلهم بينهم”، وكانت من أحلى الحلقات لأنها كانت عبارة عن مباراة شطرنج، وبعد انتهاء الحلقة أخبرني أني يجب أن أقوم بالتمثيل بعد إقناعه إن كلامي في البرنامج صحيح».

57591539219431202410_4770_011437.jpg
عمرو رمزي
  عمرو رمزي: عادل إمام شخص نادر

وكشف الفنان عمرو رمزي، عن تفاصيل علاقته بالفنان الكبير عادل إمام وذلك بعد علاقة صداقة جمعتهما عقب مشاركتهم في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”.
وقال عمرو رمزي، خلال ندوة موقع “الجمهور” إنه زار الزعيم عادل إمام منذ عام ونصف العام، وأنه لم يتواصل معه خلال الفترة الماضية، وأن هناك العديد من الصدف في حياته منها صدفة مسلسل ناجي عطا الله الذي بدأ تصويره في 2011 أثناء ثورة يناير.

وأضاف رمزي، استمرّ تصوير المسلسل لمدة عام بسبب الأحداث، وعشت مع الفنان عادل إمام عام كامل، فكانت بالنسبة لي فرصة العمر أن أقضي هذا الوقت مع الفنان القدير عادل إمام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.