الموعد القنوات الناقلة لمباراة أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموعد القنوات الناقلة لمباراة أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، يخوض أسود الأطلس مواجهة هامة أمام أفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم أفريقيا.

ويقدم موقع “الجمهور” الإخباري في السطور التالية، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أفريقيا الوسطى والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

  موعد مباراة أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

يلتقي منتخب المغرب نظيره من أفريقيا الوسطى، اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، في مباراة هامة ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. 

وتقام المباراة على الملعب الشرفي في مدينة ويطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى أسود الأطلس لتحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم للمجموعة.

  ترتيب مجموعة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا

يحتل منتخب المغرب المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية، ويأتي في المركز الثاني منتخب الجابون برصيد 4 نقاط، يليه منتخب إفريقيا الوسطى بـ 3 نقاط، بينما يتذيل الترتيب منتخب ليسوتو بنقطة واحدة.

GZuD0XTXgBMhy41_5770_013754.jpg
منتخب المغرب
  القنوات الناقلة لمباراة أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

تتسأل الجماهير العربية وعشاق المنتخب المغربي في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

يمكنكم متابعة أحداث المباراة التي تجمع بين أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عبر قناة بي إن سبورتس “beIN Sports 2”، التي ستقوم بنقل اللقاء بشكل مباشر.

وتتطلع الجماهير المغربية إلى أداء قوي من المنتخب، آملين في استكمال سلسلة الانتصارات والحفاظ على العلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

  مشاهدة مباراة أفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

كان منتخب أسود الأطلسي قد حقق فوزاً كبيراً، على نظيره منتخب جمهورية أفريقيا الوسطي، مساء السبت الماضي، بخماسية نظيفة.

جاء هدف المغرب الأول في الدقيقة 20 عن طريق الصاعد الواعد عبد الصمد الزلزولي، بهدف أكثر من رائع لمنتخب أسود الأطلس.

بينما جاء الهدف الثاني عن طريق عز الدين أوناحي، وعاد أشرف حكيمي وأحرز الهدف الثالث لأسود الأطلس، واختتم عز الدين أوناحي أهدف المغرب بالهدف الرابع، وفي الشوط الثاني أحرز سفيان رحيمي الهدف الخامس لتنهي المباراة بفوز المغرب بخماسية نظيفة.

F-kCuGSWsAAwSOc_5770_013809.jpg
منتخب المغرب
بث مباشر مباراة إفريقيا الوسطي والمغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 

وضمن المغرب تأهله إلى أمم أفريقيا 2025، باعتباره البلد المستضيف، ولكنه يشارك في التصفيات من أجل الاحتكاك والتجربة، على أن تُلغى نتائجه ويتأهل فريق واحد فقط من مجموعته إلى البطولة.

ويسعى منتخب المغرب لمواصلة انتصاراته والاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

تشكيل المغرب المتوقع أمام أفريقيا الوسطى

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: عبد الحميد آيت - نايف أكرد - جمال حركاس - أشرف حكيمي.

خط الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - إلياس أخوماش.

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي - سفيان رحيمي - يوسف النصيري.

GZt9wChWEBAlRzh_5770_013551.jpg
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.