تقليص الدوام الرسمي اليوم في العراق كرمى لعيون منتخب كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العراق – يواجه منتخب العراق نظيره الكوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ4 للمجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ووجه رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بتقليص الدوام الرسمي، اليوم الثلاثاء، لإتاحة الفرصة إلى الموظفين، لمؤازرة منتخب بلادهم في مُباراته أمام كوريا الجنوبية.

ووذكرت صحيفة “السومرية نيوز”، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بما يأتي :

يكون موعد انتهاء الدوام الرسمي في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات والمؤسسات الحكومية الرسمية الاخرى كافة، لليوم الثلاثاء ، الموافق الـ15 من تشرين الاول الحالي، عند الساعة الواحدة ظهرا.

مضيفا أن ذلك جاء من أجل إتاحة الفرصة إلى الموظفين، لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام المنتخب الكوري الجنوبي في تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُقام المباراة اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم في أميركا وكندا والمكسيك، على ملعب كأس العالم بسول العاصمة الكورية الجنوبية، وتبدأ الساعة الثانية 14:00 حسب توقيت مكة المكرمة وموسكو.

ويريد المنتخب العراقي، استمرار صحوته في التصفيات، إذ بدأ بشكل قوي بالفوز على عُمان وفلسطين ثم تعادل أمام الكويت.

فيما بدأ منتخب كوريا الجنوبية بالتعادل أمام فلسطين، ثم فاز على الكويت وعمان.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة تلقائيا إلى كأس العالم بينما يخوض صاحبا المركزين الثالث والرابع جولة أخرى من التصفيات.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام العراق، مقابل أربع نقاط للأردن، وثلاث لعُمان، ونقطتين للكويت، ونقطة لفلسطين.

المصدر: RT