محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات اليوم الثالث من برنامج ”ڤاليو” التدريبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات اليوم الثالث من برنامج ”ڤاليو” التدريبي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 02:08 مساءً


تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثالث من برنامج "ڤاليو" التدريبي لتطوير وتنمية مهارات الشباب، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة، بمركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

أكد محافظ كفر الشيخ، أن البرنامج يواصل تحقيق أهدافه في تأهيل 100 شاب وشابة على مدار خمسة أيام، من خلال محاور رئيسية تشمل المهارات الشخصية، القيادية، ريادة الأعمال، جاهزية سوق العمل، والتوعية بمشروعات الدولة القومية، وأشار المحافظ إلى أن هذه البرامج تعزز دور الشباب في بناء الجمهورية الجديدة من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية استثمار الدولة في تنمية الشباب، مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تلعب دورًا حيويًا في رفع كفاءات الشباب، ودعم مسيرة التنمية المستدامة في البلاد.

من جانبه أضاف الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، أن برنامج "ڤاليو" يقدم جلسات تدريبية متخصصة تشمل التواصل الفعال، القيادة الفعالة، وإدارة المشروعات، مشيرًا إلى أن البرنامج يسهم في تعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم الشباب في تأسيس مشروعاتهم الخاصة.

جدير بالذكر أن برنامج "ڤاليو" انطلق لأول مرة في عام 2023، حيث تم تدريب 5000 شاب، ويستمر هذا العام ليشمل المزيد من التدريبات النوعية التي تهدف إلى تطوير قدرات الشباب.