قطع الكهرباء عن هذه المحافظة لمدة 6 ساعات اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار تنفيذ أعمال الصيانة لخطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية القرى، أعلنت شركة كهرباء مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء في محافظة المنيا، عن قطع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 عن عدة مناطق، لمدة 6 ساعات. 

القري المتضررة من قطع الكهرباء

ووفقًا لبيان شركة كهرباء مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء في المنيا، فإنه قد تحدد اليوم الأربعاء، الصيانة العامة لخطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية القرى الآتية: «الخواجة - بيلا المستجدة - المعصرة - منشية جلال» التابعين للوحدة المحلية ببنى على.

معاد قطع التيار الكهربائي

وأوضحت الشركة، أن أعمال الصيانة سيتبعها انقطاع التيار الكهربائي طوال فترة الصيانة، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.