نشأت الديهي عن حادث قطار المنيا: كأنه كل ما نيجي نفرح حاجة تخطبنا.. فهل هذا مقصود؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق الإعلامي نشأت الديهي، على حادث قطار المنيا الذي أسفر عن حالتي وفاة و21 مصابًا.

وأضاف “الديهي” خلال برنامجه «بالورقة والقلم» عبر شاشة «ten»، مساء الأحد: «بالأمس، كنا نفتتح أكبر محطة للسكة الحديد في مصر وأحدث محطة في العالم ورأينا العظمة ونحن سعداء.. اليوم وقع تصادم (قطار المنيا).. أمر وارد ويحدث في كل مكان».

وأوضح الإعلامي أن حادث تصادم قطاري الشرقية الذي وقع مؤخرا، كان يسبقه مناسبة أيضًا وهو مؤتمر كبير للفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة، وكان هذا المؤتمر حديث المواطنين، وفي اليوم التالي وقع التصادم.

وتابع: «كأنه كل ما نيجي نفرح حاجة تخطبنا.. فهل هذا مقصود.. أنا أتساءل وأنا بريء.. هل مصادفة أن يقع حادث تاني يوم بعد المؤتمر العظيم لكامل الوزير عن الصناعة.. وارد، هذا قضاء وقدر أو أخطاء أو غيره والنيابة حققت في الأمر».

واستكمل: «اليوم نحن أمام نفس القصة، يقع حادث في اليوم التالي للافتتاح العظيم (لمحطة بشتيل) الذي رأينا خلاله كم أنفقت الدولة على قطاع النقل».

ولفت الديهي، إلى أن الحوادث تقع في كل دول العالم، مؤكدا أن الدولة تعمل على تطوير السكة الحديد بافتتاحها أكبر محطة في بشتيل وأنفقت المليارات على المرفق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.