خبير عسكري عن تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة: يردع أي تهديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء محمد الغباري رئيس كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن تفتيش الحرب الذي حدث في الفرقة السادسة المدرعة كشف عن تطوير كبير في تسليح الجيش، معقبًا: "الفرقة أصبحت حاجة تانية خالص، وربنا يكافئ من صنع هذه الطفرة في تسليح القوات المسلحة". 

 

ردع أي تهديد من خلال تطوير القوات المسلحة

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية خلال حديثه ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على قناة "ten"، أن تطوير القوات المسلحة  من شأنه أن يردع أي تهديد.

 

دور الجيش في صد العدوان

وأشار إلى أن مصر لم تستخدم القوات المسلحة في شن عدوان على أحد، فالجيش المصري لم يخرج في أي غزو، إلا من أجل صد العدوان، والعودة مرة أخرى. 

 


وأضاف أن سيناء كانت تُسمى في السابق بأرض العبور، والآن تغير المسمى إلى أرض الإقامة، وهذا يرجع إلى وجود تهديد على الحدود، لذلك استمرار فراغ سيناء لا يجب أن يستمر، وهناك خطة إستراتيجية لدى الدولة لزيادة عدد سكان سيناء إلى عدة ملايين. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ،  أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.