دعاء وأذكار الصباح اليوم الثلاثاء 15-10-2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحرص المواطنون مع بداية الساعات المبكرة على معرفة أذكار الصباح اليوم الثلاثاء 15-10-2024 عبر جوجل، حرصا على بداية يومهم بالأذكار والدعاء أملا في أن يستحب الله عز وجل لهم.

أذكار الصباح اليوم الثلاثاء 15-10-2024

وتستعرض "الدستور" في هذا التقرير دعاء الصباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024.

أذكار الصباح اليوم

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لاإله إلا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شيئ قديرربّ أسألك خيرمافي هذا اليوم وخيرمابعده وأعوذ بك من شرّمافي هذا اليوم وشرّ ما بعده ربّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ربّ أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.
اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.


اللهم أنت ربّي لاإله إلاأنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شرّ ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت.


اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لاإله إلا أنت وحدك لاشريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك.


اللهم ماأصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر.


اللهم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدنيا والآخره.


اللهم عافني في بدني،اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري،لاإله إلا أنت.اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لاإله إلاأنت.


اللهم إني أسألك العفو والعافيه في الدنيا والآخره،اللهم إني أسألك العفو والعافيه في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يديّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

دعاء الصباح اليوم 

اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض ربّ كل شيئ ومليكه أشهد أن لاإله إلاأنت،أعوذ بك من شر نفسي ومن شرّ الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءًا أو أجره إلى مسلم.


بسم الله الذي لايضرّ مع اسمه شيئ في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم.
رضيت باالله ربّا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيّا.


أصبحنا وأصبح الملك لله ربّ العالمين،اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شرّمافيه وشرّ ما بعده.


لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير.


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا.


اللهم أنت ربّي لاإله إلا أنت عليك توكلت وأنت ربّ العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولاحول ولاقوة إلا با الله العليّ العظيم أعلم أنّ الله على كل شيئ قدير وأنّ الله قد أحاط بكل شيئ علما اللهم إني أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شرّ كل دابة أنت آخذ بناصيتها إنّ ربّي على صراط مستقيم.


اللهم إنّي أصبحت أثني عليك حمدا وأشهد أن لاإله إلا الله.