غرفة الفجيرة تطلق منصة إلكترونية لخدمة المستثمرين في معرض جيتكس جلوبال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، “منصة الفجيرة للاستثمار” الإلكترونية، بحضور سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي المدير العام لدائرة الحكومة الإلكترونية في الفجيرة، والشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة، وسعادة أحمد اليماحي وطارق الهنائي أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وسلطان جميع الهنداسي المدير العام لغرفة الفجيرة، وعدد من مدراء الدوائر المحلية المشاركين.

وخلال الإطلاق، قال الهنداسي: “إن منصة الفجيرة للاستثمار منصة إلكترونية مخصصة لخدمة مجتمع الأعمال والمستثمرين، ورواد الأعمال الراغبين في الاستثمار ودخول سوق إمارة الفجيرة؛ إذ تقدم المنصة معلومات شاملة عن كافة المؤسسات ذات الصلة لخدمة رجال الأعمال، وتسمح لهم بالاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية التي تساهم في جذب المزيد من الاستثمارات لإمارة الفجيرة، وتعزز مكانة الإمارة كبيئة جاذبة للاستثمار العالمي”.

وأضاف أن “منصة الفجيرة للاستثمار” تُعدّ أداة للتعاون بين الغرفة والمستثمرين المحليين والعالميين، وتوفر فرصة الاطلاع ومعرفة تفاصيل المشاريع التجارية والاستثمارية المتاحة، ومناقشتها مع المعنيين.

وقال إن الغرفة تتبع نهج التحسين المستمر الذي يهدف إلى مساعدة المستثمرين ورجال الأعمال من خلال توفير المعلومات لخدمتهم، مؤكدًا مواصلة جهودها لتطوير الحلول التي تدعم قطاع الأعمال والمستثمرين.

ويُذكر أن البوابة التقنية تشارك في المعرض بصفتها الشريك الإعلامي العربي الرسمي المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفعاليات جيتكس جلوبال 2024.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط