سلوى عثمان عن شكلها كلمة تخينة كانت بتضايقني ومبقاش بيهمني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة سلوى عثمان الفن يؤثر على الممثل، فشكل الممثل وجسده عامل أساسي في الأدوار التي يرشح لها. وذكر بداياته الفنية والأدوار التي كان يؤديها.

وأضافت سلوى عثمان، خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان، الذي يقدم برنامج “مع رمضان” المذاع على قناة “المحور”، أنها كانت تؤدي أدوارا أكبر من عمرها الحقيقي في بداية مشوارها الفني بسبب وزنها الزائد.

وأوضحت سلوى عثمان «عندما كنت صغيرة، كانوا يقولون لي أنت شبعان جدًا، فأعطوني أدوارًا أكبر من عمري، فشعرت بالظلم».

وتابعت سلوى عثمان أنها اضطرت إلى إنقاص وزنها من أجل التنويع في تجسيد الشخصيات المختلفة، قائلة “اتبعت نظامًا غذائيًا يتمثل في تفضيلي تناول البيض لمدة 3 أشهر متواصلة حتى فقدت حوالي 12 أو 13 كيلوجرامًا. “

وأضافت سلوى عثمان “كانت كلمة الخيانة هذه تزعجني، لكن الآن لم أعد أهتم. سمعت الكثير من الأشياء التي أزعجتني، كنت أبكي كثيرًا والآن ألعب. “دور الأم، ولهذا بقيت متصالحة مع نفسي في هذا الأمر، فلا أنزعج”.

آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية

من ناحية أخرى، حققت سلوى عثمان نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني 2024 الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل “المعلم” الذي عرض على شاشات قنوات ON.

أحداث سلسلة المعلم.

تدور أحداث مسلسل “المعلم” حول حامد، تاجر الأسماك الذي يعيش حياة بسيطة وهادئة مع أسرته، إلى أن يُسجن والده في قضية مخدرات، ويجد نفسه وسط صراعات مريرة مع السوق الكبير. التجار ويجب مواجهتهم.

ابطال مسلسل المعلم .

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، مفيد عاشور، سلوى عثمان، سهر الصايغ، أحمد بدير، طارق النهري، أحمد عبد الله، سلوى خطاب، منذر ريهانا، تأليف. محمد الشواف، إخراج ماركوس عادل.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.