الزمالك يضع شعار «أكبر قلعة رياضية» عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي الفيس بوك اهتمام وتفاعل متابعيها بعد وضعها لشعار "أكبر قلعة رياضية في مصر"، مما أحدث ضجة واسعة. 

بدأت هذه القضية عندما ظهر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ضيفًا على قناة أون تايم سبورتس ، وأكد خلال الحوار بشكل تلقائي أن الزمالك يعتبر، من وجهة نظره، أكبر قلعة رياضية في مصر، مضيفًا أن من لا يعتقد بذلك لا يفقه في الرياضة.

وأكد لبيب في المؤتمر الصحفي الذي عقد لافتتاح المركز الإعلامي لنادي الزمالك، حيث أوضح أن النادي هو أكبر قلعة رياضية في مصر .

Messenger_creation_1_4759_093326.jpg

وأضاف أن المركز الإعلامي سيكون نقطة انطلاق جديدة في مجال الشعر والأدب والثقافة المصرية، وتكرر الأمر مساء اليوم علي صفحة النادي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ".

c70af00d-3561-4463-b_4759_092600.jpg

 وكان نادي الزمالك توج ببطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه على النادي الأهلي بركلات الترجيح 4-3 في مباراة أقيمت يوم 27 سبتمبر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال الوقت الأصلي.

و ينتظر الزمالك مشاركته في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. وستكون مباراة الزمالك ضد بيراميدز مساء 20 أكتوبر جزءًا من دور نصف النهائي للسوبر المصري، والفائز سيتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.