بث مباشر مباراة إيطاليا وإسرائيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة إيطاليا وإسرائيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، يستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة منتخب إسرائيل في مباراة حاسمة ضمن مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، تأتي هذه المباراة بعد أداء قوي من الفريق الإيطالي، حيث يتصدر المجموعة الثانية من المستوى الأول بفارق نقطة واحدة عن فرنسا، التي حققت فوزًا كبيرًا على إسرائيل في الجولة السابقة.

large-%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84%D8%
  لايف مباراة إيطاليا وإسرائيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

إيطاليا وإسرائيل، أعرب المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإيطاليا عن حذره قبل هذه المباراة، مؤكدًا على ضرورة تجنب الأخطاء التي قد تكلف الفريق نقاطًا مهمة، ورغم التفوق على إسرائيل، يركز سباليتي على ضرورة تقديم أداء متكامل للحفاظ على المركز الأول في المجموعة.

%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D8%A5%D9
شاهد مباراة إيطاليا وإسرائيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

إسرائيل، من جهة أخرى، يسعى المنتخب الإسرائيلي تحت قيادة المدرب ران بن شمعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز آماله في المنافسة. وقد تضرر الفريق من الخسارة أمام فرنسا، مما يزيد من أهمية هذه المباراة لاستعادة الثقة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إيطاليا وإسرائيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا، تتضمن التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإيطالي: في حرسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، أما في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أليساندرو باستوني، ريكاردو كالافيوري، أندريا كامبياسو، فيديريكو ديماركو، وفي الوسط: دافيد فراتيسي، صامويل ريتشي، ساندرو تونالي، ويأتي الهجوم: جياكومو راسبادوري، ريتيجوي.

64_4760_080344.jpg
مشاهدة مباراة إيطاليا وإسرائيل في بطولة دوري الأمم الأوروبية

إسرائيل، تتضمن التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإسرائيلي والتي تضم، في حارس مرمى: عومري غلازر، أما في الدفاع: عيدان نحمياس، ماتان بالتاكسا، عيلاي فاينغولد، وفي الوسط: محمد أبو فاني، دور بيريتز، أوسكار غلوخ، جابي كانيكوفسكي، ويأتي في الهجوم: ليئيل عبادا، دوليف حزيزا، العاد مدمون.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.