الطرابلسي: مكافحة تهريب الوقود تظل أولوية يجب التعامل معها بجدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليبيا – ترأس وزير الداخلية المكلف ورئيس لجنة معالجة أزمة الوقود والغاز اللواء عماد مصطفى الطرابلسي،اجتماعاً موسعاً في ديوان الوزارة بالعاصمة طرابلس بحضور مدراء الأمن في المنطقة الغربية، إلى جانب أعضاء لجنة الوقود والغاز واللجان الفرعية.

الوزير أكد بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية، على أهمية الاستمرار في الجهود الأمنية وتعزيزها، مع التركيز على متابعة توزيع الوقود باعتباره مورداً حيوياً يؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين ،مشدداً على أن هذه المهمة تمثل واجباً وطنياً يتطلب الجدية والالتزام.

وأشار الوزير إلى أن حماية أمن الوطن والمواطنين هي مسؤولية أساسية، مبدياً تقديره لكل من يساهم بجد وإخلاص في خدمة البلاد، وداعياً الجميع إلى أداء مهامهم بمهنية عالية.

كما تحدث عن تعقيدات أزمة الوقود، موضحاً أن خزانات الوقود في منطقة طريق المطار تعاني من أضرار،مشيرا إلى حلول تم وضعها للتعامل مع الوقود التالف ، وضرورة معالجة هذه القضايا التي تمس حياة المواطنين.

وأضاف أن الجهود التي بذلتها اللجنة أدت إلى تحسن ملموس في أزمة الوقود في مناطق الجبل، مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في العمل لحل جميع المشاكل المتعلقة بالوقود في مختلف المدن الليبية.

كما نوه أيضاً إلى أن تنظيم منفذ رأس اجدير البري ساهم في تخفيف الأزمة في المناطق المحيطة به ، مؤكداً أن مكافحة تهريب الوقود تظل أولوية يجب التعامل معها بجدية، مشيداً بالتقدم المحقق في هذا الصدد.

في ختام الاجتماع،أشاد الوزير بتطور أداء الأجهزة الأمنية، وفتح باب النقاش للاستماع إلى ملاحظات الحضور ومناقشة الحلول والمقترحات التي تهدف إلى تحقيق النجاح في المهام الموكلة إليهم.