محمد صلاح يعود من منتخب مصر إلى ليفربول مبكرًا - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية على عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد إعفائه مبكرًا من واجباته الدولية مع مصر وحصل المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا على فرصة إعفاء من المشاركة بمباراة مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية خارج أرضها أمام موريتانيا يوم الثلاثاء بسبب مخاوف بشأن اللعب على ملعبهم الاصطناعي.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم: "عقد الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن اجتماعًا مع محمد صلاح قائد الفراعنة وتم الاتفاق خلال الاجتماع على إراحة اللاعب من المباراة القادمة".

وقال حسن للصحايين بعد فوز يوم الجمعة 2-0 على نفس المنافسين إن أي لاعب قلق بشأن خطر الإصابة قد يغيب عن مباراة العودة في شمال غرب إفريقيا. بالإضافة إلى حالة الملعب، استشهد حسن أيضًا بـ "التدخلات العنيفة والخشنة" من المنتخب الموريتاني.

كما تم إعفاء قائد ليفربول فيرجيل فان ديك من تشكيلة هولندا بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في التعادل 1-1 يوم الجمعة مع المجر في دوري الأمم الأوروبية. ويغيب فان ديك عن رحلتهم إلى ألمانيا يوم الاثنين.

ولم يسافر لاعب وسط ليفربول كيرتس جونز مع تشكيلة إنجلترا لمباراتها في فنلندا يوم الأحد بسبب التزام شخصي.

ستكون عودة صلاح وفان ديك إلى كيركبي من بداية الأسبوع المقبل بمثابة دفعة كبيرة لأرني سلوت مع بدء الاستعدادات للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل على أرضه أمام تشيلسي.