حدث ليلاً.. القبض على "المدرس المتحرش" بالمقطم وحبس كروان مشاكل رغم الصلح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية عددًا من الحوادث التي أثارت اهتمام الرأي العام، ترصد "الدستور" أبرزها من خلال نشرة "حدث ليلًا".

القبض على مدرس تحرش بطفل داخل حمام المدرسة

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مدرس تحرش بطفل صغير داخل حمام المدرسة بالمقطم.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المقطم برئاسة المقدم محمد صفوت بلاغًا من مهندسة  37  سنة، وبصحبتها نجلها ٦ سنوات بالصف الأول الابتدائي تفيد بتعرض نجلها للتحرش على يد مدرس تربية رياضية داخل حمام المدرسة.

بالانتقال والفحص أفادت والدة الطفل أنها شاهدت شيء غريب علي بنطال نجلها من الخلف، وعندما سألت طفلها أفاد بتعرضه للتحرش على يد مدرس التربية الرياضية داخل الحمام، وطلب منه عدم الإفصاح عما حدث، وقررت بتضررها من المدرس الذي يبلغ من العمر  36 سنة، مدرس تربية رياضية بالمدرسة، ومقيم دائرة القسم لقيامه منذ 3 أيام بالتحرش بنجلها حال تواجده بدورة مياه المدرسة وعثورها على آثار شيء غريب ببنطاله من الخلف.

وعلى الفور تم إلقاء القبض علي المدرس الذي أنكر ارتكابه الواقعة

تصالح كروان مشاكل في واقعة التعدي على سيدة

وبعد القبض عليه ظهر أمس الإثنين، وترحيله للنيابة، تصالح التيك توكر كروان مشاكل مع السيدة ونجلها والمتهم بالتعدي عليهما بالضرب وإصابة الأخير.

بينما قررت جهات التحقيق حجز "مشاكل"، وذلك لصدور أحكام قضائية صادرة ضده، بالحبس 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

كان قد تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من مذيعة شهيرة وجهت اتهامًا لـ التيك توكر كروان مشاكل بالسب والقذف، والتهرب من تنفيذ أحكام قضائية.على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل إقامة كروان مشاكل، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على التيك توكر كروان مشاكل بحدائق القبة، في اتهامه بسب وقذف مذيعة شهيرة، ولتنفيذ أحكام قضائية

إحالة متهم بقتل جاره فى حلوان إلى الجنايات

أمرت نيابة حلوان الجزئية، بإحالة المتهم بقتل صديقه وجاره بسبب خلافات مالية، إلى محكمة الجنايات.

كانت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه بينت أنه شاب عشريني مصاب بطعنات متفرقة بالجسم، ومنها طعنتان بالصدر، فتسببت في نزيف دموي غزير، ما أسفر عن إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف أجهزة الجسم الحيوية عن العمل.

وقال شهود العيان، إنه خلال مرور المجني عليه أمام صديقه استوقفه وطلب منه رد مبلغ مالي كان اقترضه منه، لكن الأخير رفض بسبب مروره بضائقة مالية، وحاول أن ينهي المشادة الكلامية ويمشي من أمامه، لكن المتهم رفض تركه يمر وتعدى عليه بسلاح أبيض.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة بين شخصين نتجَت عنها وفاة شاب، ونقله إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

خسائر بالملايين.. تطورات التحقيق فى حريق شارع التسعين بالتجمع 

فتحت جهات التحقيق تحقيقات موسعة تباشرها نيابة القاهرة الجديدة في واقعة نشوب حريق في مول ومنطقة مطاعم وكافيهات بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان من العاملين في أحد الكافيهات التي شب فيها النيران، والذين أكدوا أن النيران فجأة دبت في المكان بسبب ماس كهربائي في وحدات التكييف في الصالة الخارجية، وامتدت سريعًا إلى الداخل وإلى المطبخ الخاص بالمطعم الملاحق للكافيه والتهمت الطابق الأرضي بالكامل وامتدت لمنطقة الألعاب.

وتابع شهود العيان أنهم حاولوا السيطرة على الحريق لكنه امتد لأجزاء من المول التجاري وفندق، وتمت السيطرة عليه دون امتداده، موضحين أن الحرائق الناتجة عن الحريق تصل لخسائر بالملايين.

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية لـ7 مصابين من العاملين ورجال الإطفاء بالاختناق خلال محاولة السيطرة على إخماد الحريق، وتبين خروجهم جميعًا دون خسائر وعقب اجراء الإسعافات اللازمة.