إنجي علاء لـ«الجمهور»: "القصة الكاملة" عمل ثري وخارج الصندوق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت السيناريست إنجي علاء، عن سعادتها الكبيرة للمشاركة في العمل الفني الكبير الذي يحمل اسم  «القصة الكاملة» ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة. 

وقالت إنجي علاء في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» إنها تحمست لمشروع القصة الكاملة  لأنه  عمل خارج عن المألوف، مضيفة أنها أجرت استفتاء مع متابعيها حول الموضوعات التي يرغبون أن تكتب عنها، لاحظت أن العديد منهم أبدوا إعجابهم بـ«القصة الكاملة» وما ترويه من حكايات.

هناك جهل واسع تجاه الأمراض النفسية

وتابعت أنها انجذبت لفكرة استكشاف الدوافع النفسية للأشخاص وتحولهم إلى مجرمين، مشيرة الى أن هناك جهل واسع اتجاه الأمراض النفسية وتراكم الضغوط التي تدفع بعض الأفراد لارتكاب جرائم بتخطيط معقد رغم بساطة الأسباب.
وأكدت أن المسلسل له دور اجتماعي مهم، حيث يناقش الأسباب التي تدفع الأفراد إلى ارتكاب الجرائم الوحشية.
واستكملت أن المشروع لن يؤدي إلى زيادة الجريمة بل أن الأمر يتوقف على كيفية معالجة السيناريو للموضوع، موضحة أن التركيز على الدوافع التي تجعل الشخص يتحول إلى مجرم أمر ضروري لتفادى حدوث مثل هذه الجرائم.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.