نفس الصوت والإحساس، شاب صعيدي يقلد نصر الدين طوبار بالمترو (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأثار مقطع الفيديو لشاب من الصعيد تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، لما يمتلكه من موهبة استثنائية في تقليد الشيخ المرح “نصر الدين طوبر” أثناء ركوبه مترو الأنفاق.

ولم يكتف هذا الشاب بتذكر أحد أعظم المتوسلين في التاريخ المصري، بل أضاف لمسة من الارتياح والطمأنينة والذهول إلى أجندات ركاب مترو الأنفاق ومتابعي شبكات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطع الفيديو مع آلاف المنشورات بينهم.

نصر الدين طوبار رمز الروحانية

ويعتبر الشيخ نصر الدين طوبار من أشهر الشخصيات في جنة الأدعية حيث أضاف لمسات روحية خاصة على القلوب بصوته الشجي. ويحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم الإسلامي، ويتميز بصوته. أسلوب فريد يجمع بين الدعاء ولذة الاستماع إليه.

شاب من الصعيد يجسد موهبة الشيخ نصر الدين طوبار

وظهر الشاب السعيدي في مقطع فيديو وهو يقف على رصيف إحدى محطات مترو الأنفاق، مرتديا الزي السعيدي والملابس التقليدية، وهو يردد أدعية “الطوبر” بأسلوبه الفريد، مستخدما نبرة صوته وتعابير وجهه. السلام. باستثناء صوتها العذب.

تفاعل شعبي واسع النطاق مع فيديو الشاب السعيدي

وتوالت التعليقات على الفيديو، حيث أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بموهبة الشاب. واعتبر الكثير منهم هذه اللحظة بمثابة تذكير بالموروث الديني في المجتمع، وأن قدرة الشاب على إحياء شخصية “طوبار” تمثل عونا كبيرا له. علامة المواهب المدفونة في مصر.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.