عمر مرموش يتألق في آينتراخت فرانكفورت ويتوج بجائزة أفضل لاعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن فوز مهاجم منتخب مصر، عمر مرموش، بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تألقه اللافت في المباريات وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني.

تأتي هذه الجائزة نتيجة لأداء مرموش المتميز في مواجهة بايرن ميونخ، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية لفريقه، وقد نشرت الصفحة الرسمية للنادي خبر اختيار مرموش كأفضل لاعب.

%D8%B9%D8%B9_3749_033844.jpg
موسم تاريخي لمرموش

يقدم عمر مرموش، موسمًا استثنائيًا مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن النجم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

 وساهم عمر مرموش، في 13 هدفًا مع الفريق خلال 5 جولات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4، ليكون بذلك الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

إجمالًا، لعب عمر مرموش، 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، حيث أحرز 9 أهداف وصنع 6، مما يعكس تألقه وقدرته على التأثير في مجريات المباريات. 

هذا الأداء المتميز جعل عمر مرموش مرشحًا بقوة للفوز بجوائز فردية أخرى، ويعكس أيضًا تطور مستواه الفني والبدني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.