مراسل "القاهرة الإخبارية" يكشف حقيقة رفع العلم الإسرائيلى على منطقة مارون الراس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 11:16 م 10/8/2024 11:16:10 PM

رفع العلم الإسرائيلي
رفع العلم الإسرائيلي على منطقة مارون الراس

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي زعم أن عددًا من جنوده رفعوا علم دولة الاحتلال في منطقة مارون الراس، موضحًا  أن هذا الادعاء قد يكون محاولة لنشر الأكاذيب من قبل الجيش الإسرائيلي، حيث إن ما حدث يخالف الوقائع.

وأضاف، خلال تصريحاته لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن بلدة مارون الراس تقع على مرتفعات في الجنوب اللبناني، وفي أسفل هذه المرتفعات يوجد سهل يضم حديقة تحتوي على بقايا سيارات وآليات دمرتها المقاومة الإسلامية في حرب يوليو 2006، مشيرًا إلى أن هذه الحديقة تبعد حوالي 700 متر عن الحدود اللبنانية الجنوبية.

وأشار إلى أن قوة من جيش الاحتلال تسللت من قاعدة "أفيفيم" العسكرية الإسرائيلية نحو منطقة مارون الراس، حاملة علم دولة الاحتلال، ووصلت إلى الحديقة الموجودة في أطراف البلدة،إلا أن هذه القوة تعرضت لوابل من الصواريخ والأسلحة الرشاشة من قبل المقاومة الإسلامية في لبنان، مما أدى إلى إحباط محاولة التسلل.

بلدة مارون الراس شهدت عدة محاولات إسرائيلية للتوغل

وأكد أن جيش الاحتلال الإسرائيلي حاول ترويج هذا المشهد كجزء من تصديه لمحاولة التسلل البري، وهي واحدة من عدة محاولات قام بها خلال الأيام الماضية للتقدم في مناطق مختلفة من الجنوب اللبناني، موضحًا أن بلدة مارون الراس، التي تقع في القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني، قد شهدت عدة محاولات إسرائيلية للتوغل.