عاجل.. "زد" يطلب قندوسى لبيع زيكو للأهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث لجنة التخطيط لفريق كرة القدم بنادى الأهلى، برئاسة مختار مختار، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادى، طلب إدارة زد بالموافقة على دخول أحمد قندوسى، لاعب وسط الأهلى المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، فى صفقة مصطفى عبدالرءوف «زيكو»، فى الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب نادى سيراميكا كليوباترا بشكل رسمى شراء «قندوسى»، بعد قرار الأهلى عرضه للبيع، فى أعقاب أزمته الأخيرة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، الذى رحل عن منصبه مؤخرًا.

وبناءً على ذلك، تنتظر لجنة التخطيط موافقة اللاعب الجزائرى على عرض زد، أو الانتقال إلى سيراميكا بشكل نهائى، أو إحضار عرض رسمى من أى نادٍ آخر. 

ورفضت إدارة زد رحيل الثنائى مصطفى عبدالرءوف «زيكو» وعبدالرحمن البانونى إلى الأهلى دفعة واحدة، وتتمسك برحيل لاعب واحد منهما، بعد الحصول على موافقة مجدى عبدالعاطى، المدير الفنى للفريق.

وتواصل محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، مع سيف زاهر، المدير التنفيذى لنادى زد، لحسم الصفقة، قبل مواجهة سيراميكا فى السوبر المصرى، المقررة إقامتها فى الإمارات، ٢١ أكتوبر الجارى.

واستقر محمد رمضان، المدير الرياضى بنادى الأهلى، على بدء التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، عقب مواجهة العين الإماراتى فى بطولة «إنتركونتيننتال»، المقررة إقامتها فى ٢٩ أكتوبر الجارى.

وجاء قرار المدير الرياضى بهدف فرض الهدوء والاستقرار داخل الفريق، قبل مرحلة مهمة فى مشوار الفريق، تبدأ بالسفر إلى الإمارات، لخوض بطولة السوبر المصرى، التى يستهلها الأهلى بمواجهة سيراميكا، فى قبل النهائى.

وتواصل «رمضان» مع لاعبى الأهلى بعد انضمامهم إلى معسكر المنتخب، وخص بالحديث محمد الشناوى، حارس مرمى وقائد الفريق، مؤكدًا أن له دورًا كبيرًا فى إعادة لم شمل اللاعبين مرة أخرى.

وطلب المدير الرياضى من «الشناوى» دراسة اللائحة الجديدة، وترشيح لاعبين من كبار الفريق للجلوس معهما عقب عودته من معسكر «الفراعنة» للتشاور حول بنود هذه اللائحة قبل اعتمادها بشكل رسمى.

وشدد محمد رمضان على ضرورة وضع آلية للتعامل مع كبار الفريق، من أجل تخطى المرحلة الصعبة، بعد خسارة السوبر الإفريقى أمام الغريم التقليدى الزمالك. 

ونفى المدير الرياضى ما تردد عن تجدد المفاوضات مع التونسى محمد على بن رمضان، أو أسامة فيصل، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد استقرار الأهلى على ضم صفقتين جديدتين، قبل خوض بطولة السوبر المصرى، ومواجهة العين الإماراتى.