وزارة التموين: لدينا 20 ألف رأس ماشية لحوم سودانية وجيبوتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت مصر من خلال وزارة التموين والتجارة الداخلية، باستيراد اللحوم من عدة دول أفريقية أخرى، (جيبوتي – الصومال)، بكميات أكبر من المستوردة من السودان.

أرصدة اللحوم السوداني والجيبوتي لدى مصر

وأضافت وزارة التموين، أن هناك أرصدة موجودة حاليا من اللحوم السودانية والجيبوتية، يصل إلى 20 ألف رأس، مؤكدة أن الاستيراد متواصل من السودان والصومال وجيبوتي، دون أي عقبات لوجستية، علمًا بأن الكميات الموجودة تكفي احتياجات السوق المصرية دون أية مشكلات.

وواصلت وزارة التموين، تتواجد سلعًا يتم استيرادها من جمهورية مصر العربية، حيث ساهمت مصر في تحقيق الأمن الغذائي للمواطن السوداني، عبر توريد كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية، والتي من بينها: (أرز – سكر – دقيق – زيوت)، وذلك رغم الأزمات الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال الفترة السابقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.