النجار: طرح المشروعات المتبقية وفق برنامج زمني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النجار: طرح المشروعات المتبقية وفق برنامج زمني, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:12 مساءً

و استعرض المحافظ نسب تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية لكل وحدة محلية على حده، و موقف طرح المشروعات التى لم يتم البدء في تنفيذها ، موجها بضرورة رفع تقرير دورى مُفصل يشمل نسب إنجاز تنفيذ مشروعات الخطة، والتحديات، لإتخاذ القرارات اللازمة التى من شأنها الحفاظ على انتظام سير العمل، بهدف تعظيم الإستفادة من المبالغ المخصصة، وكذا تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز وأحياء المحافظة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة 2030 .

ووجه النجار بضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام . 

كما تم استعراض موقف عدد من المشروعات المستهدفة بالخطة الجديدة ذات النفع العام التي تساهم بدورها فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات المتنوعة ، منها قطاع الرصف وتحسين البيئة ومد وتدعيم شبكات الكهرباء ومعدات النظافة واستكمال وإنشاء المواقف والاسواق النموذجية وتم مناقشة مشروعات رصف وتطوير عدداً من الطرق الحيوية بمراكز ومدن المحافظة. 

 ووجه المحافظ بالمتابعة  المستمرة  والتواجد الميداني لمتابعه مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة  وتذليل كافة معوقات الأعمال لتسريع وتيرة العمل بالمشروعات المخطط تنفيذها والإلتزام الكامل بكافة المواصفات والمعايير الفنية لجودة الأعمال ، مشيراً إلى متابعته  الميدانية على أرض الواقع لكافة المشروعات بمختلف القطاعات للوقوف على نسب التنفيذ ومعدلات الأداء.

و كلف النجار بتشكيل لجنة متخصصة للمرور علي الأحياء والمراكز والمدن ومراجعة حاله المعدات والمركبات ومدي احتياج البعض منها لإجراء الصيانات الشاملة حفاظاً على المال العام وكفاءة العمل والاستفادة من الموارد المتاحة . 

 

 

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل