“ألف قائد محلي” تستكمل حالة الحوار السياسي والمجتمعي في الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور يوسف ورداني نائب وزير الشباب والرياضة الأسبق، إن اهتمام مبادرة الألف قائد محلي، التي ينظمها حزب العدالة بالتعاون مع مؤسسة قدرات مصر للشباب والتنمية، بدعوة مجموعة من الممثلين السياسيين والاجتماعيين ومن الجدير بالثناء أن يقوم القادة الفكريون بإجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين للمشاركة في المبادرة.

تمثيل التيارات السياسية المختلفة في كافة مراحل التنفيذ.

وأوضح الورداني أن ذلك يعكس فلسفة المبادرة التي قامت منذ بداياتها على تمثيل مختلف التيارات السياسية في كافة مراحل تنفيذها، وفتح الباب أمام مشاركة فئات متنوعة من الشباب، دون الاقتصار على حزبية أو أعضاء. مؤسسات مدنية محددة.

إتاحة الفرصة للمواطنين للتعبير عن مقترحاتهم وأفكارهم.

وأكد نائب وزير الشباب والرياضة الأسبق أن هذا التوجه يعكس رغبة الدولة الأخيرة في فتح المجال العام وإتاحة الفرصة لجميع المواطنين للتعبير عن مقترحاتهم وأفكارهم. ومن مؤشرات ذلك إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأمره مؤتمر الحوار الوطني في أبريل 2022، بمشاركة كافة القوى السياسية والشبابية، بإرسال سلسلة المقترحات للحكومة التي وافق على تنفيذها.

وتكثف برامج الحزب برامجها في مجال إعداد الشباب

وتابع دعت أمانة الحوار كافة المواطنين إلى تقديم مقترحاتهم حول أنسب السبل لتقديم الدعم. كما أمر رئيس فكرة فنية بمناقشة قضايا السياسة الخارجية والأمن القومي في جلسات الحوار الوطني المقبلة، وذلك أيضاً. ويجتمع رئيس مجلس الوزراء مع مختلف القيادات الفكرية لبحث مختلف قضايا الوطن.

ودعا الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني إلى تكثيف برامجها في مجال إعداد الشباب للعمل على المستوى المحلي، وعدم الاقتصار على فكرة الانتخابات وحدها، مبرزا أن نهضة مصر تحتاج إلى التعبئة. جهود. سكان القرى والنجوع، وتشجيعهم على العمل والإنتاج.

من خلال موقع فيتو نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة 24 ساعة يوميا لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار الصرف والأخبار الرياضية وأخبار مصر والأخبار الاقتصادية وأخبار المحافظات والأخبار السياسية والحوادث أخبار. يتابع فريقنا حصريا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري المصري ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا والأحداث الكبرى والسياسة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأخبار. الأنشطة الثقافية والأدبية.