أول تعليق من إدارة مطعم راندا البحيري بعد حريق المول بالتجمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت إدارة مطعم وكافيه "Princess" المملوك للفنانة راندا البحيري بيانًا إعلاميًا أكدت فيه حرصها على طمأنة روادها وعملائها، عقب الحريق الذي اندلع أمس وألحق أضرارًا بالمنطقة.

وأشارت الإدارة في بيانها، إلى أن الحريق كان نتيجة امتداد النيران من حريق اندلع في مول بشارع التسعين، والذي تسبب أيضًا في تضرر المطعم وإغلاقه.

وقالت في إدارة المطعم: "تطمئن إدارة مطاعم برنسيس روادها وعملائها بشأن واقعة أمس بفرع التجمع الخامس أنه لا توجد أي إصابات أو خسائر بعملائها أو ممتلكاتهم أو موظفيها".

وتابعت قائلة: "نتوجه بالشكر لضباط الحماية المدنية ورجال المباحث على جهودهم واستجابتهم الفورية".

واختتمت إدارة المطعم البيان قائلة: إن "أسباب الحريق ليست من المطعم وسيتم تحديد ذلك بمعرفة الجهات المعنية وسنعلن قريبا عن موعد فتح الفرع، وشكرا على دعمكم ومساندتكم المستمرة".

67bc2c7f-334a-4e95-8_4773_104749.jpg
حريق مول شهير في التجمع الخامس

يذكر أنه نشب حريق هائل داخل أحد المولات الشهيرة بشارع التسعين الجنوبي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص باختناق، وارتفع عدد المصابين إلى 7 حالات اختناق.

وتمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على النيران التي اشتعلت داخل، مول تليبرفورمنس بلازا، بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس.

وأمرت نيابة التجمع الخامس، بانتداب فريق لمعاينة موقع حريق مول تليبرفورمنس بلازا، وتبين أن بداية النيران كانت من داخل أحد المطاعم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.