الأهلي في دوامة الاختيارات وكولر يرفض المحليين ويبحث عن الأجانب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي أمير هشام، أن الأهلي لم يتفاوض رسميًا مع نادي زد لضم الثنائي مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

koller2023_9_15_20_3_4760_055245.jpg

أوضح هشام مقدم برنامج "+90" عبر قناة “النهار”، أن المفاوضات كانت شفوية فقط، مشيرًا إلى اجتماع تم بين محمد رمضان المدير الرياضي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الـ72 ساعة الماضية، لمناقشة عدد من الصفقات المحلية.

كولر يرفض المحليين

وأضاف أمير هشام، أن رمضان حاول إقناع كولر بالتعاقد مع أحد اللاعبين المحليين، إلا أن كولر كان متمسكًا بعدم ضم أي لاعب محلي في الوقت الراهن، بينما أبدى استعداده للتعاقد مع لاعب أجنبي.

تركيز على اللاعبين الأجانب

وأشار هشام، إلى أن المدير الرياضي وهاني رمزي عقدوا جلسات مكثفة مؤخرًا للبحث عن لاعب أجنبي، مع التركيز على خيارات من أمريكا اللاتينية وشرق آسيا، بما في ذلك مهاجم أو جناح.

واختتم هشام، أنه حال تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي، قد يتم العودة لخيار ضم لاعب محلي في مركز الجناح، لكن إذا تم ضم جناح أجنبي، فقد تُؤجل الصفقة المحلية إلى يناير المقبل.

الأهلي يستعد للسوبر  المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وأعلن النادي الأهلي فتح حجز تذاكر مبارياته في بطولة السوبر المصري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب: «احجز تذكرتك لحضور مباريات الأهلي في السوبر المصري بـ أبوظبي من خلال الـ QR CODE التالي ».

ويدخل الأهلي البطولة حاملًا للقب النسخة السابقة، بعد أن حقق الفوز على مودرن سبورت بنتيجة 4-2، حيث يُعتبر الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، يليه الزمالك بأربعة ألقاب.

19_2024-638639230513_4760_094853.jpg
الأهلي


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.