«التموين» تضبط 14.5 طن زيت موبيل مغشوش بأبو صير (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت مديرية التموين بالجيزة معلومات تفيد بوجود موقع في قرية أبو صير بمركز البدرشين  يقوم بعمليات تلاعب وغش تجاري في  منتجات زيوت السيارات ، بما في ذلك تقليد العديد من العلامات التجارية المشهورة، ومن بينها "زيت موبيل" .

f897e56c-ae31-441b-a_4774_052009.jpg

جاء ذلك بناء علي خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بالرقابة المشددة على الأنشطة التجارية والمنشآت التموينية، ومكافحة كافة أشكال الغش التجاري وتقليد العلامات التجارية، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة بتنفيذ حملة واسعة النطاق.

fac72dc6-5e24-4518-a_4774_052014.jpg

من جانب آخر، تم تشكيل حملة مكبرة بقيادة  السيد بلاسي، مدير مديرية التموين بالجيزة. وقد قامت الحملة بمداهمة الموقع المحدد، الذي تبين أنه مبنى مكون من ثلاثة أدوار. وُجد أن الدور الثالث يستخدم كمنطقة لتعبئة الزيوت، حيث يحتوي على خط تعبئة وخزانات للزيت السائب، بالإضافة إلى مخزن للجراكن الفارغة الخاصة بالعلامات التجارية الشهيرة مثل "زيت موبيل"، أما الدوران الثاني والأرضي فكانا مخصصين لتخزين المنتج النهائي من الزيوت المعبأة في جراكن تخص عدة ماركات مشهورة.

ad6cf6d2-198d-4523-a_4774_052019.jpg

وأسفرت الحملة عن ضبط كمية كبيرة من الزيوت المغشوشة، حيث تم التحفظ على 14.5 طن من الزيت السائب المعبأ في خزانات بلاستيكية، و1600 جركن معبأة بمنتجات مقلدة، بإجمالي 21.5 طن. بذلك، بلغت الكمية الإجمالية المضبوطة 36 طنًا من زيوت السيارات المقلدة والمعاد تدويرها،  كما تم التحفظ على خط الإنتاج والمعدات المستخدمة في عمليات التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى 2500 جركن فارغ لعلامات تجارية مختلفة، بما في ذلك  “زيت موبيل”.f366c2a5-4bf5-4ad4-9_4774_052037.jpg

تم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

جدير بالذكر أن الحملة تم تنفيذها بمشاركة عدد من المسؤولين، منهم ياسر حنفي، مدير عام التجارة، وأحمد عثمان، ومحى إسماعيل، وسلطان النجار، وأحمد عبد الونيس من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.