" لاعب أقل من العادي وغير مفيد".. إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق يشن هجوماً شرساً على"زيزو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
" لاعب أقل من العادي وغير مفيد".. إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق يشن هجوماً شرساً على"زيزو", اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:16 مساءً

علق إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على مستوي أحمد سيد"زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، ولاعبي الفراعنة فى مباراة مورتانيا، التي إقيمت، أمس، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

تحيا مصر، وقال إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق خلال "فيديو" نشرله عبر حسابه الرسمي"إنستجرام:" ‏زيزو لاعب أقل من العادي مع منتخب مصر ولاعب محلي ولا يستحق اللعب اساسياً وغير مفيد".

وتابع إبراهيم سعيد قائلاً:" زيزو لاعب قليل مع منتخب مصر، أطلع أقول عليه إنه كريستيانو رونالدو مثلاً، لاعب محلي لعب 23 مباراة مشوفتش ليه أي مباراة قوية، ومع المنتخب مش بيعرف يسمك الكورة عامل زي"  البلايستيشن".

وواصل إبراهيم سعيد قائلاً:" الكورة اتطورت يعني المفروض يكون فى حركة وسرعة أكتر من كده، هي أصبحت الكورة اللي تتشاط من نص الملعب تبقي تسديده، إنتم عامليلي وجع دماغي على الفاضي".

وأكمل حديثة قائلاً:" أنا هتكلم برحتي وأقول رائي الشخصي، فى الكورة محدش ليه دخل، عشان الناس اللي بتدخل تهاجمني ولا تهموني فى أي حاجة".

واستكمل حديثة قائلاً:" أنا هطلع فى البرنامج هتكلم على اللاعيبه ، أي لاعب مستواه كويس هشكر فيه، وأي لاعب مستواه وحشه هقول إنه مينفعش ولا يهمني أي حد، أنا انتقدت حسام حسن والمنتخب، محدش فوق النقد، إحنا معندناش رونالدو ولا أبو تريكا، معندناش لاعيبه توب،  وبقول للي زعلانين من كلامي أخبطوا رأسكم فى الحيط ولا يهمني أي حد".

ماذا يحتاج المنتخب لضمان تأهله

ويحتاج المنتخب الوطني، لنقطة وحيدة كي يؤكد تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة المغرب.

فالمنتخب يملك 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز كما ذكرت بثلاثية نظيفة على حساب منتخب الرأس الأخضر، برباعية على حساب منتخب بوتسوانا، وبثنائية على حساب منتخب موريتانيا. 

ويتبقى 3 مباريات أمام الفراعنة، ويحتاج منهم فقط التعادل في مباراة وحيدة حتى يحصل على النقطة التي تضمن له التأهل لنهائيات الكان بالمغرب.

نتيجة مباراة منتخب مصر و موريتانيا

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره موريتانيا، أمس، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

دخول المباراة بقوة من الفراعنة

دخل لاعبو منتخب مصر المباراة، برغبة واضحة في خطف هدف مبكر، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول، بعد حصوله على ركلة حرة، نفذها قوية في اتجاه المرمى الموريتاني، قبل أن يتصدى لها الحارس، ويخرجها إلى ركنية.

عاد منتخب مصر إلى تهديد مرمى موريتانيا، في الدقيقة 7 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية من أحمد سيد زيزو، كادت أن تسكن الشباك، لولا يقظة الحارس الموريتاني، الذي تصدى للكرة ببراعة.

استحواذ مصري كامل وتدخلات عنيفة من لاعبي موريتانيا

استحوذ لاعبي منتخب مصر على المباراة بشكل كامل، مع مرور الدقائق، مع غياب الخطورة الهجومية، وسط تراجع وتكتل دفاعي من لاعبي موريتانيا، من أجل عدم استقبال الهدف الأول والحفاظ على التعادل.

شهد الشوط الأول من المباراة، تدخلات قوية من جانب منتخب موريتانيا، على لاعبي منتخب مصر، مما أدى إلى توتر المباراة، وحدوث مشادة بين رامي ربيعة، وأحد لاعبي المنتخب الموريتاني، بعد تدخل قوي على عمر مرموش، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.