آخرهم الملحن محمد عبد المجيد، فنانون انتهت حياتهم داخل صالة «الجيم»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الوسط الفني، في الساعات القليلة الماضية، رحيل أحد أبنائه وهو الملحن الشاب محمد عبد المجيد، داخل صالة للألعاب الرياضية، لكنه لم يكن الأول الذي راح ضحية «الجيم» فهناك العديد من الفنانين سبقوه وهذا ما نستعرضه في السطور التالية.

محمد عبد المجيد

أعلن ابن عم الملحن محمد عبدالمجيد، منذ قليل، عن وفاة الأخير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب قائلًا :"لا اله الا الله محمد رسول الله، انتقل الي رحمة الله تعالي ابن عمي محمد عبد المجيد، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة ويصبر اهله يارب، اللهم اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره وارزقه الفردوس الأعلي اللهم آمين".

31675540-1fda-4ec9-8_4770_080057.jpg

وفي نفس السياق، كشف صديق للملحن، أنه كان متواجد برفقته داخل "صالة الجيم"، وتعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية على أثرها نُقل للمستشفى.

6b703c2b-20b3-4f27-b_4770_080107.jpg
هيثم أحمد زكي

وفي عام 2019، فوجع الوسط الفني بوفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وبالتحديد في مطع شهر نوفمبر، حيثُ شعر ببعض التعب أثناء ممارسته التمارين الرياضية على أثرها ذهب للمستشفى.

image_4770_080625.jpg

وعاد هيثم أحمد زكي، إلى منزله ولكن عندما حاولت خطيبته الاطمئنان عليه ولم تتلقى رد لعدة مرات فأبلغت قوات الأمن، مما اضطروا لفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، وتم العثور عليه مفارقًا للحياة.

ممدوح عبدالعليم

ولا نغفل أيضًا، الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، الذي رحل عن عالمنا من داخل صالة "الجيم"، بنادي الجزيرة، حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجأة.

%D8%AE%D9%85%D9%84%D8%AB%D9%82%D9%85%D9%

وفور وصول ممدوح عبدالعليم، إلى المستشفى، كان قد فارق الحياة كما أكد الدكتور ميخائيل عطية، الذي استقبل الراحل، موضحًا أنه استغرق ربع ساعة قبل الوصول للمستشفى،وأن الجيم لو كان مجهزًا طبيًا كان من الممكن إسعافه.  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.