منتخب مصر وموريتانيا.. موعد مباراة العودة القادمة في تصفيات أمم أفريقيا - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب الجماهير المصرية والعربية، موعد مباراة العودة القادمة بين منتخب مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025، بعدما فوزًا مستحق بهدفين نظيفين في شباك موريتانيا، بالجولة الثالثة من عمر التصفيات.

مباراة منتخب مصر وموريتانيا

وفي الدقيقة 68 من عمر مباراة منتخب مصر وموريتانيا، تمكن محمود تريزيجية من أحراز الهدف الأول للمنتخب الوطني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 78، عزز محمد صلاح فوز المنتخب بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وبهذا الفوز، عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط؛ ليضمن منتخب مصر التأهل لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب، بعد تصدره المجموعة وبفارق 6 نقاط عن الثلاث منتخبات المجموعة، عقب فوز الفراعنة بالمباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية نظيفة.

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، إغلاق صفحة مباراة موريتانيا التي أقيمت أمس الجمعة، على استاد القاهرة، وبدأ الاستعداد دون راحة للمباراة الثانية التي تجمع الفريقين في موريتانيا الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا.

منتخب مصر وموريتانيا

قائمة منتخب مصر لمباراتى موريتانيا

"محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل".

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

ويتجدد اللقاء بين منتخب مصر وموريتانيا مرة أخري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري، على استاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المرتقب أن يواجه منتخب مصر نظيره كاب فيردي أو منتخب الرأس الأخضر يوم 11 نوفمبر 2024، على ملعب دا فارزيا في الجولة الخامسة من أمم إفريقيا، أما المواجهة الأخيرة لمنتخب مصر أمام بوتسوانا ستكون 19 نوفمبر 2024، على أن يتم تحديد موعد ومكان إقامتها لاحقا.