بعد تألقه في تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي، بنتايك يستعد للسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب النادي، وذلك استعداداً لمباراة السوبر المحلي.

وجاء ذلك بعد أن أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة، حيث شارك في التدريبات البدنية والفنية بشكل كامل، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية بسبب إصابته بإجهاد عضلي.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقررة في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

57694150671412024090_4759_121430.jpg

وخاض محمد صبحي، محمود الشناوي، ومحمد عبدالفتاح، حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وركز لويس فيسنتي، مدرب حراس المرمى، في هذه الفقرة على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بالإضافة إلى تدريب الحراس على بعض المواقف الفنية التي تتطلب سرعة رد الفعل.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.