فقرة فنية خاصة لثلاثي حراس الزمالك قبل المشاركة في السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي، محمود الشناوي، ومحمد عبدالفتاح، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وركز لويس فيسنتي، مدرب حراس المرمى بنادي الزمالك، في هذه الفقرة على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بالإضافة إلى تدريب الحراس على بعض المواقف الفنية التي تتطلب سرعة رد الفعل.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

57701727289136202409_4759_115934.jpg
وديات الزمالك المقبلة

ويلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحاً، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بناء على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.