عفت نصار يفتح النار على إمام عاشور تحول للاعب غير ملتزم وبقى شبه «الخلة» (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق إمام عاشور، عفت نصار، لاعبة الزمالك ومنتخب مصر السابقة، النار على إمام عاشور، نجم النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني، بعد تراجع مستواه خلال المرحلة الماضية.

وكان أداء إمام عاشور ضعيفا خلال المباريات الثلاث التي خاضها للأهلي هذا الموسم، في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وفي كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك السعودي.

عفت نصار عاشور لديه شيء مع الزمالك وآخر مختلف تمامًا

وأوضح نصار في تصريحات خاصة لـ”فكرة فن” أن إمام عاشور تحول من لاعب ملتزم بالفارس الأبيض إلى لاعب غير ملتزم بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب ابتعد عن مستواه المعهود وكرة القدم. . على العموم.

وأضاف لاعب ونجم الزمالك السابق، أن أقدام إمام عاشور أصبحت شبه “خاملة” ولا يقف في الملعب، ومن المؤكد أن هناك أسباب للحالة التي وصل إليها اللاعب، مشيرا إلى أن هناك عوامل خارجية تؤثر. اللاعب بشرح طريقة لافتة، تابع، اللاعب كان مع الزمالك في حاجة. الآن هناك شيء مختلف تمامًا.

وتابعت عفت نصار “كان لا بد من استبعاد إمام عاشور من تشكيلة منتخب مصر في المعسكر المقبل، وهذا أقل ما يمكن أن يحدث له. ولا يمكن أن يكون هناك أي لاعب غير ملتزم في صفوف المنتخب المصري سواء فيه. أو خارج الملعب.”

واختتمت عفت نصار تصريحاتها للجمهور إمام عاشور يحب استفزاز فكرة فن بشكل واضح وصريح وآخرها خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، حيث خرج عن النص في عدة لقطات خلال مجريات المباراة. المباراة. وهذا لا يصب في صالحه مطلقا، ​​فهو الخاسر الأكبر.

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا، اللاعب إمام عاشور، من قائمة المباريات أمام موريتانيا، في التصفيات الإفريقية لكأس أمم إفريقيا 2025.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.