طارق السيد لـ«الجمهور»: حسام حسن هو «الخاسر الأكبر» من تصريحاته ولازم «يهدا شوية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على فوز منتخبنا الوطني على نظيره الموريتاني، بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025، والتي أقيمت أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

طارق السيد: حسام حسن هو «الخاسر الأكبر» بسبب تصريحاته

وقال عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الجمهور الإخباري، حسام حسن دائمًا يشعر بالاضطهاد، ولا أعلم لماذا ينتابه هذا الشعور الغريب؟، ولماذا يعيش هذه الحالة منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية لمنتخب مصر.

19_2024-638532245406_5790_110947.jpg

وأضاف طارق السيد، تحقيق الفوز على موريتانيا أمر هام جدًا في مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025، لكن ما يطلقه حسام حسن من تصريحات غريبة في كل المؤتمرات الصحفية أمر غريب للغاية ولا يمكن السكوت عنه، مشيرًا إلى أهمية المرحلة التي يعيشها منتخب مصر من أجل التأهل لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وتابع عضو لجنة الكرة بالزمالك، حسام حسن  لابد أن يتمالك أعصابه بشكل أكبر من ذلك، ولابد ان يعمل على كسب نجوم الكرة السابقين في صفه “مش يهاجمهم” من أجل دعمه في المرحلة المقبلة، موضحًا أنه الخاسر الأكبر من تصريحات ومن إحساسه بالغربة داخل منتخب مصر.

large%20(3)_5790_111032.jpg

واختتم نجم مصر والزمالك الأسبق تصريحاته لـ«الجمهور الإخباري»،  في كل مرة يتحدث فيها حسام حسن بيخسر كتير، عشان كده “بقوله أهدى شوية” وتعامل على إنك مدرب منتخب مصر وهذا أمر ليس هين وسهل على نجوم تعاقبت على هذا المنصب.

مصر تتصدر مجموعتها وتقترب من التأهل إلى الأمم الإفريقية

ورفع منتخب مصر رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، ليضع قدمًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة، من أجل ضمان التأهل رسميًا.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

1- مصر 9 نقاط

2- الرأس الأخضر 3 نقاط

3- موريتانيا 3 نقاط

4- بوتسوانا 3 نقاط

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.