الجهاز الطبي للمنتخب يكشف موقف عبد المنعم ودونجا من مباراة موريتانيا (إنفراد)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق خلال مباراة موريتانيا والتي أقيمت ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وخرج عبدالمنعم مصابا، في الدقيقة 59 من عمر مباراة مصر وموريتانيا، قبل أن يحل مصطفى محمد بديلا له.

وقال محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب المصري، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، عبد المنعم قد تعرض لإصابة بكدمة في العضلة الأمامية خلال المباراة، مشيرا إلى أن فرص لحاقه بلقاء موريتانيا في الجولة الرابعة كبيرة.

ومن جانبه، كشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني عن مصير نبيل عماد دونجا من المشاركة في مباراة موريتانيا بالجولة الرابعة للتصفيات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الدستور» إن دونجا، بات جاهزا تماما للمشاركة في مواجهة موريتانيا التي ستقام بنواكشوط، بعد تعافيه من الإصابة.

وكان دونجا قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في تدريب المنتخب الوطني قبل خوض مواجهة «المرابطون» بالجولة الثالثة.

منتخب مصر يفوز على نظيره الموريتاني

وتغلب منتخب مصر، على نظيره الموريتاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وسيحل منتخب «الفراعنة»، ضيفا على «المرابطون»، يوم الثلاثاء المقبل، بملعب (شيخا ولد بيديا) بالعاصمة نواكشوط في الجولة الرابعة للتصفيات.

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب الرأس الأخضر، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف على بوتسوانا وموريتانيا (صاحبا المركزين الثالث والرابع).