الزمالك يتبرأ من رمضان صبحي و"خناقة" تغيّر مسار المفاوضات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتبط مصير رمضان صبحي، نجم منتخب مصر وبيراميدز، بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء واستعادة نجم الأهلي السابق لمستواه مرة أخرى.

وطالب العديد من جماهير الأبيض من إدارة النادي، بضرورة التعاقد مع رمضان صبحي، خاصة أنه كان من العناصر الأساسية للغريم التقليدي النادي الأهلي.

وانتقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على قطاع الكرة بالفريق، مستوى رمضان صبحي خلال مشاركاته الأخيرة مع بيراميدز.

وأشار سليمان إلى أن صبحي “غير موجود” وأنه يشارك مع بيراميدز في الدقائق الأخيرة من المباريات، مما أثار غضب إكرامي الشحات، حارس الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي.

57645489383202410011_4759_103545.jpg
الزمالك يتبرأ من رمضان صبحي بسبب مستواه

وأكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن رمضان صبحي هو الذي يرغب في الانضمام إلى القلعة البيضاء، وليس كما يثار بأن الفريق هو الذي يرغب في ضمه.  

ودخل إكرامي الشحات في مشادة مع أحمد سليمان، مما دفع نجم الأهلي السابق بمواجهته بأن الفريق الأبيض هو الذي يسعى لضم صبحي مؤكداً "الزمالك بيجري ورا رمضان صبحي".

ويمر رمضان صبحي خلال الفترة الحالية بتذبذب في مستواه خلال مشاركاته مع بيراميدز، خاصة بعد ابتعاده عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة بسبب أزمة المنشطات التي واجهته في الفترة الأخيرة.

واستبعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، رمضان صبحي من قائمة الفراعنة لمواجهة منتخب موريتانيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.