بهدف فى الدقائق الأخيرة.. بيرو يهزم أوروجواى بتصفيات كأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب بيرو فوزًا مثيرًا على ضيفه منتخب أوروجواي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، على استاد بيرو الوطني في العاصمة ليما.

تأتي المباراة في إطار الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفع منتخب بيرو رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز التاسع (قبل الأخير)، بينما تجمد رصيد أوروجواي، عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وسجل المنتخب البيروفي هدفه الوحيد عبر ميجيل أرواخو، في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وسيحل بيرو ضيفًا على البرازيل، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب جارينشا الوطني، في حين يستضيف أوروجواي، نظيره الإكوادور، في الجولة العاشرة من التصفيات.

وستتأهل المنتخبات الست الأوائل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين سيخوض المنتخب صاحب المركز السابع غمار الملحق العالمي الفاصل المؤهل إلى المونديال.

ملخص مباراة بيرو وأوروجواي

الأرجنتين يفرط في الفوز أمام فنزويلا

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه منتخب فنزويلا، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونيمنتال دي ماتورين، في إطار الجولة التاسعة للتصفيات.

افتتح نيكولاس أوتاميندي التسجيل للمنتخب الأرجنتيني، في الدقيقة 13، قبل أن يتمكن سالمون روندون، من إدراك التعادل للمنتخب الفنزويلي، في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 19 نقطة، ليحافظ على موقعه في الصدارة، بينما تجمد رصيد فنزويلا عند 11 نقطة في المركز السابع.

البرازيل يقتنص فوزًا ثمينًا من تشيلي

وحقق منتخب البرازيل فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب تشيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس (فجر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة) على ملعب تشيلي الوطني، في إطار الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقدم المنتخب التشيلي في الدقيقة الثانية عن طريق إدواردو فارجاس، ليرد منتخب البرازيل بهدفين عبر كل من إيجور جيسوس في الدقيقة 45، ولويز هنريكي في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الرابع، محققًا الفوز الرابع على التوالي في التصفيات، بينما تكبد منتخب تشيلي الهزيمة السادسة ليتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز التاسع.

مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

الثلاثاء 15 أكتوبر

كولومبيا X تشيلي

باراجواي X فنزويلا

أوروجواي X الإكوادور

الأرجنتين X بوليفيا

البرازيل X بيرو.