مدرب نيس يكشف لـ«الوطن» سببا جديدا وراء تأخر تأقلم عبدالمنعم مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

06:38 ص | السبت 12 أكتوبر 2024

مدرب نيس يكشف لـ«الوطن» سببا جديدا وراء تأخر تأقلم عبدالمنعم مع الفريق

محمد عبد المنعم

أكد الفرنسي فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري، أن تأخر موعد انضمام اللاعب للنادي يأتي نتيجة لعدم تأقلمه مع الفريق.

ورد «هايس» على سؤال «الوطن سبورت» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده «نيس» لمجموعة من الصحفيين المصريين، حول ما إذا تأخر انضمام اللاعب السبب في عدم انتظامه بشكل جيد مع الفريق.

وأكد مدرب نيس أن «عبد المنعم» تأخر موعد انضمامه لصفوف نيس أكثر من 3 أسابيع عن الموعد المتفق عليه، بسبب الفيزا وتأشيرة العمل الخاص به، مشيرًا إلى أنه كان يحتاجها وقتها.

4110638151726321550.jpg

وأضاف «هايس» أن محمد عبد المنعم قد يكون تأثر بهذا إلا أن الفريق يعمل حاليًا على إدخال اللاعب، وأنه مع الوقت سيقدم أفضل ما لديه، مشيرًا إلى أنه يحتاج الوقت فقط من أجل التألق مع الفريق وهو ما سيظهر خلال الفترة المقبلة.

محمد عبد المنعم واجه أزمة في تصريح العمل بفرنسا

وكان محمد عبد المنعم تعطل انتقاله لصفوف نيس الفرنسي من النادي الأهلي لمدة عدة أسابيع، بسبب عدم حصوله على تصريح العمل بفرنسا، بالإضافة لبعض الاشتراطات الأخرى، قبل أن يسافر قبل 3 أيام من غلق باب القيد، ويخضع للكشف الطبي في فرنسا، ثم توقيع العقود الرسمية مع اللاعب وانضمامه لصفوف الفريق يوم 29 أغسطس الماضي.