القائمة الكاملة لأبطال مسلسل “فهد البطل” لـ شهر رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرم منتج مسلسل “فهد البطل” العقود مع الفنانين المشاركين في العمل، على أن يبدأ تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل ويلحق بالماراثون الرمضاني المقبل عام 2025.

وقررت شركة الإنتاج أن مسلسل “فهد البطل” بطولة الفنان أحمد العوضي، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء البطل. الطوخي، عصام السقا، عزت زين، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد عبد السلام.

احداث مسلسل فهد البطل

تدور أحداث مسلسل “فهد البطل” حول رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويواجه العديد من الأزمات والتحديات بعد إطلاق سراحه.

أسباب تغيير اسم مسلسل الملك

وسبق أن كشف مؤلف العمل محمود حمدان، عن تغيير اسم العمل من “الملك” إلى “فهد البطل”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب محمد حمدان قائلا “للتوضيح ولأن أصدقائي الصحفيين كانوا يسألونني عن سبب تغيير اسم المسلسل من الملك إلى (فهد البطل)، فوجئت أنا وأحمد العوضي بـ 3 أساتذة. الذي كتب، وكان لكل منهم عمل باسم الملك، وكان بينهم نجم صديقه، وكنا نحترم جميع المعلمين. من المستحيل إزعاج أي منا، وقمنا بتغيير الاسم وفقًا لذلك.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.